- تغانم لحظة فراقي .. وطف النور أبمسي من بعد عينك على أمسي ! وتلحف ذكرياتي ، مالحقك قصور أنا : زعلان من نفسي على نفسي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى