يآنِعمَـةْ الصَمِتْ فِيّنِي كِلّ مَآ [ دِمَتِيّ ]
........ النّآسْ كَثرَوُا عَلَيّ وُ قَآلوٌا وَ قَـآلَوا ..!
إذَا كِثَرْ حَكِيَهُمْ !! مَا عَآبَنِي صَمِتِي . . .
....... وَلاَنِيّ أمِيلْ مَعِهُـمْ كِلَ مَآ مَآلَوُا .. !!
يآنِعمَـةْ الصَمِتْ فِيّنِي كِلّ مَآ [ دِمَتِيّ ]
........ النّآسْ كَثرَوُا عَلَيّ وُ قَآلوٌا وَ قَـآلَوا ..!
إذَا كِثَرْ حَكِيَهُمْ !! مَا عَآبَنِي صَمِتِي . . .
....... وَلاَنِيّ أمِيلْ مَعِهُـمْ كِلَ مَآ مَآلَوُا .. !!
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !