- ما نسيتك وآنت والله العظيم إن هجرك سابيٍ روحي سبي هكذا الدنيا من العهد القديم بس طيفك بعد هجرك وش يبي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى