المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت موجود بس اليوم شوي الوضع الصحي متلخبط عندي زييين .. فكرت طلعت جد ... سلامتك اخوي ... راح أطرح المثل الثالث الكل ينتبه ..
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى