" صوتك وحشني " ماسمعته عسى خير؟؟؟
وينك!! رفيقي ..... وين !! غابت لياليك
كم واحد لاغبت يذكرك بالخير
وكم واحد قدام عينك وناسيك
<< يالله بسيطة >>
كل شي مقادير
مااقول الا الله يحفظك ويحميك ....
" صوتك وحشني " ماسمعته عسى خير؟؟؟
وينك!! رفيقي ..... وين !! غابت لياليك
كم واحد لاغبت يذكرك بالخير
وكم واحد قدام عينك وناسيك
<< يالله بسيطة >>
كل شي مقادير
مااقول الا الله يحفظك ويحميك ....
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }