اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.



بقايا حبر ..
نصٌ رائعٌ جداً .. أتقنتِ الرسمَ بِأحرفكـ !
أسعدكـ الرحمن ~
ولجمال مروركِ سيدتي حروفي تنحني تقديرا واحترام

شكرا جدا لهكذا مرور أثلج حس حبري

رزقكِ ربي سعادة بعرض السموات السبع