المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . بقايا حبر .. نصٌ رائعٌ جداً .. أتقنتِ الرسمَ بِأحرفكـ ! أسعدكـ الرحمن ~ ولجمال مروركِ سيدتي حروفي تنحني تقديرا واحترام شكرا جدا لهكذا مرور أثلج حس حبري رزقكِ ربي سعادة بعرض السموات السبع
ولازالت نهايتنا محصوره بين بــــــــــــــقايا من الحبر
قوانين المنتدى