المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر عميدة المتذوقين نص رااااائع اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي ألف شكر أخي ، '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى