الصوم صحه وربنا يشفيك ويرزقك العافيه اخي ..
تسلم على النص الجميل لكن تفاءل اخي تفاءل فالمرض متعب لكنه ليس النهايه .. آجرك الله وعافاك . وعافى جميع مرضى المسلمين