اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
انتي وراجعه مري ع المريخ وجيبيلنا سبانخ
المريخ مااقدر اروح
هناك العلوي وايتشبق فيني منقصه زنوبته