المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام رائع جدا وانتقاء موفق اخواني اهلا بك اخيتي في ما بيننا بما انا في شهر رمضان المبارك كيف تقضين يومك في هذا الشهر الفضيل شكرا لك اخي بما اني ماخذه صيفي .. رمضان شويه مقصره ف حقه من ناحية الطاعات والقرءان بس ان شاء الله احااول ارتب اموري من جديد وخاصه ف الايام القادمه
قوانين المنتدى