المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، نصصء جميلء ؛ كُل آلششكرْ عَ آلطرح يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الله يعافيك اختي الفاضلة
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سبحان الله وبحمده اللهم صل وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
قوانين المنتدى