وعليكم السلام أريج يعني تأجلت ؟؟ عاد بكرة ما أعرف إذا أتمكن من الحضور أو لا كل الشكر لجهودكم
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى