المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 اعترف ما ندردش نعترف الحين أعترف، عيبني هالاعتراف وايد خخخخخ
أُنثــى مِــن قًــممًـــرْ/وًمِــن رًحْــمِ آلجًممـــآألِ خُلـــقْتُ آلأمــيـــــرة ♥ رموز مجهولة...دمتي نبضآً لقلبيْ..! http://ask.fm/ameerah92
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى