اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناكس الغتره مشاهدة المشاركة
هلا فيك رايق البال ..


منور القسم
هلا فيك ناكس الغتره ..
تسلم والله والنور نورك اكيد اخي العزيز