اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S0S0 مشاهدة المشاركة
...صباح الورد...
آهلاً وسهلاً بك استاذي رايج البال
منور ^_^ أتمنى لك استضافة ممتعة

صباح الفل سوسو
تسلمي والله والنور نورك اكيد

مبارك عليك م تبقى من الشهر أسأل الله ان يعيننا على صيامه وقيامه وأن يبلغنا ليلة القدر
بما أن دخلنا ف العشر الاواخر كيف راح تستغلها وماهي نصيحتك لنا ؟؟

الله يبارك فيك ورغم اني لست في مستوى من ينصح فلهذا الامر ناسه اللي معاهم الخبره فيه بس من الجميل ان نكون اكثر روحانيا في هذا الشهر الفضيل وتقربا بالعبادات ..

- ماهي الرياضة المفضلة لديك؟

المشي ولو اني مهمل كثير فهالجانب ههههه

- هل تحرص على ممارسة الرياضة في شهر رمضان.؟ واي وجت تمارسها قبل الفطور أم بعد الفطور؟

بصراحه للاسف انا من النوع المهمل كثير ودايم اقول بسوي رياضه بس انشغل وانسى ههههه..

السموحة ع الإطالة
تحياتي :
سوسو
تسلمي والله سوسو والف شكر لمرورك الرائع .. كل الود لك مني