اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعةة آلعيله❤ مشاهدة المشاركة
أتمنى لك إستضآفةة رآئعة إستآذ رآآيق

هلا فيك دلوعة العيله ..
تسلمي والله كلك ذوووق

مآذآ يعني لك رمضآن؟

رمضان شهر ولا اروع وفيه كل شي جميل وليته يظل على طول والله ..

آلريآضةة آلمفضلةة لديك؟

المشي بس للاسف مش منتظم فيها ههههه

أول شيء تبدأ به إفطآرك؟

الماي واللبن وبعدين اخبص عاد هههههه من كل بستان زهره ههههه


^^
شكرآآآ
العفو دلوعه ..
الف شكر لمرورك .. كل الود لك مني