اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي مشاهدة المشاركة
تباريح
من خلف شاشة هاتفي قرأت نصك
ورغم بعدي عن هذا المكان منذ فترة إلا أبى القلب أن يشاطرك هنا
ويقف بين حروفك التي اعتاد على سماع همسها وشوشتها رغم غيابك الطويل
ولكن تظل حروفك لها وقع خاص في نبض وداد
اشتقت لك كثيرا كثيرا يارفيقة الحرف
أتمنى أن تكوني بخير ويظل قلبك بخير لا مكان للجروح والألم فيه غاليتي
ودي لكِ..
وداد أميرتي الغاليه
كم اشتقت ان اكون معك هنا في ساحة الاعتراف
هنا حيث تلتقي الاحرف ويصمت سواها
اجدك هنا خلف زئير كل حرف ..اجدك الكلمه الصداحة
الله لا يفرقنا غاليتي ..