.
.
السلام عليكم ..
يأتي العيدُ يطرقُ الأبواب ..
أملئُ سطورَ المظاريف بِالتهاني و عبقَ الزهرِ لِأهلِ و الأحباب ..
لِروادِ السبلة جميعاً .. لِكُلِ يتيمٍ يتخالطُ الفرحُ و الدمعُ في عينه ..
و أبعثُ كلماتي لِمن ألحفت أجسادهُم التُراب .. و غادرت أرواحهُم السماء :
" عيدكُم في الجنةِ أجمل ما دُمتُم مُسلمين " !
و كُلُ عامٍ و أنتُم بِألفِ خير ♥♥





رد مع اقتباس