المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف....عندك ذاكرة قوية نسيت أخبرك خخخ اعترف كيف ذاكره قويه؟؟؟؟! جميل عسى يكون عندي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى