اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهوور الربيع مشاهدة المشاركة
قصههء جميله ;
كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء
يعطيكِ آلله آلععآفيهً

كل الشكر لج اختي ع المرور ربي يعطيج العافيه