السلام عليكم
اهلا وسهلا بك دكتورة في السبلة العُمانية واتمنى لك التوفيق دوماً، ،،
عندي استفسار بخصوص الكسر في اسنان الاطفال الامامية هل تتجدد بما انها اسنان الاطفال لبنية؟ او يحتاج لها القلع حتى تطلع اسنان جديدة؟!
وشكرا جزيلا لك مقدماً
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك دكتورة في السبلة العُمانية واتمنى لك التوفيق دوماً، ،،
عندي استفسار بخصوص الكسر في اسنان الاطفال الامامية هل تتجدد بما انها اسنان الاطفال لبنية؟ او يحتاج لها القلع حتى تطلع اسنان جديدة؟!
وشكرا جزيلا لك مقدماً
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !