اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
ايوا عشا
كيه نوبه تسوا غدا؟
لا وين ما حد يسويها غدا هذا ملهموه يتكلم من راسه أنا ما أكلها أصلا ..