اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوحيدة مشاهدة المشاركة
من وين جو العاصمه حلو


جو بلادنا احلى طلع مع انه سيح
ههههههههه
اكيد جونا احلا
بس جونا احلا من جوكم هههههه
كيف الخوير مو معدله من العيد ما رحتها