المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ما اباها تدرس اريدها ف البيت بس اهم شي تعرف تقري الصغيرين أ ب وتقريهم قرأن افضلك بومتعلمه تكون يلها وعي وثقافة، وتو ماحد مايدرس
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى