اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad20 مشاهدة المشاركة
هههه الاولاد ما منهم شي
تعال شوف البنات حنا متعاونين و متفاهمين
عاد البنات
لو صديقتها قالتلها فستانك ما حلو
تجلس خمس سنوات ما تكلمها ههههههه