المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 حشااا بعدني ما الحق اجهز كي البيت بعده ما مدموم سكنها تو ف بيت حيانك روح اليوم هوم سنتر واشتري غرفة نوم وامورك ف الروب ماشي وقت البنت اتبدي مدرسة 23/8
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى