المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة ههه ما اروم نص الظهر حد يشرب فالظهر شاهي هذا داير راسه مسكين ما ملقايله حرمة هخهههه
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى