المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad20 انا ما في خير .. بس تمام عيل لا تدهيبي تريديني اسافر وخلاف اغيب في دول وخلاف الوالد يجلس يدورني من بلاد حال بلاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى