المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر السيل له هدير ماهوهادي هه أعرف تراني إنه هدير فيه
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري ريس أعرف تراني إنه هدير فيه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى