المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم حاضر يا ابنتي الزعيمة اريدك ان تهتمي في دردشة وتحافظي على الامانه في غيابي سوف اغيب لفترة من الوقت انت روح واستمتع وعاد ننتظر جودك وكرمك بخور ومشلي ونارجيل
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى