المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 لو ما قوي ما عشره ضد واحد يوم تشوف نفسك واحد ليش ما تستلم وتريح نفسك ما احسن عن تموت بيد القوات الخاصه للزعيمه احساس فشرتك الزايده ما تنفعك بعدين
امبراطور السبلة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى