اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
يااا سلااااام فرحة لا توووصف هع يالله ساعه ما اوصيك كوني اسررع من البرق فهناك حلم بات طويلا لانتظاره
اثقلي شوي
من الحين تصرفي تصرف الاميرات ههههههه