المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 خلاص صدقتك بس هذي الكلمه متداوله ف الداخليه لو انته تفكر شي محافظة ف السلطنة مثل كلام الداخلية .. ههع
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى