اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنائية وأفتخر مشاهدة المشاركة
شو وينهم م ادشوووو؟؟
والله انا ياتي فتره م دشيت ولقيت السبله مقلوبه فوق حدر
وبايع وينه ؟؟

والله وكبر راسسسجج
طبشوره صرتي رئيسه القسم مال الضرابه هع
وشخباااار سيوووف هههههه
شو رايج اتوديني العمره ع حسابج
الله يسعدهم والله من زمان عنهم
بايع له فتره غايب عسى خير

ههه هذا راسي هوماكبر

ابشري تعالي واعمرك على حسابي ومشيك بالطاىف وابها بعد