المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنائية وأفتخر شو وينهم م ادشوووو؟؟ والله انا ياتي فتره م دشيت ولقيت السبله مقلوبه فوق حدر وبايع وينه ؟؟ والله وكبر راسسسجج طبشوره صرتي رئيسه القسم مال الضرابه هع وشخباااار سيوووف هههههه شو رايج اتوديني العمره ع حسابج الله يسعدهم والله من زمان عنهم بايع له فتره غايب عسى خير ههه هذا راسي هوماكبر ابشري تعالي واعمرك على حسابي ومشيك بالطاىف وابها بعد
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى