اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad20 مشاهدة المشاركة
احساس.. ونيس ما قالك انك انتي من الداخلية ؟؟؟؛ هههع

لان ما خلى بنت ما سالها خخخخ
لا هذك وحدها قالت هههههه
من هرجتها انكشفت هههه