المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة بفرك .. دوخي .. بخاليك هذول هدوء هههه بفرك كنت اقصد بفر بك بس صارخطا مطبعي يعني بكلامك بحووط فيك ادوخي يعني تتعبين من كثر التمشيه واضح همووس
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى