اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
يكره المصارعه لانه ما يعرف يضارب يهزموه هههههههههه
ههههههه
ويمكن اذكره بماضيه القاسي لما ربعه مال مدرسه اضاربوه هههههههه