المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة يكره المصارعه لانه ما يعرف يضارب يهزموه هههههههههه ههههههه ويمكن اذكره بماضيه القاسي لما ربعه مال مدرسه اضاربوه هههههههه
أشهد اني صرت ف حُبه غريم ، مالي عّن وصل محبوبي غناه 💜 زوجي_ الغالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى