اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنائية وأفتخر مشاهدة المشاركة
ههههههه
ويمكن اذكره بماضيه القاسي لما ربعه مال مدرسه اضاربوه هههههههه

هههههههههه محد يضاربني