المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيز نفس .. هلا فيك تتقن رسم الغموض ..نص جميل سلم الله نبضك والقلم ودي وخالص التقدير أريج الرياحين قمة التقدير للمكان أنك هنا سيدتي الراقية الكبيرة استاذتي انت وستظلين ملكة متواضعة تحمل الطيبة ظلي دائماً بصفحاتي لتتبارك
قوانين المنتدى