روووعه ... تسسلمين على طرحك الراقي ..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة روووعه ... تسسلمين على طرحك الراقي .. ياهلا بك وحيااك الله اسعدني تواجدك لاعدمت هالحضور الجميل
قوانين المنتدى