المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنائية وأفتخر هع انزين شسمه قولي لها اهيه حذفت كل المتابعين وحذفتج وما تذكرت مالجج قولي لها لما ادشين ضيفيها وخبريها اننجج انتين مااي تووو مشتتاقتلها وايدات سلمي عليهااااا بعد وسلمي ع إلي كان نك نيمها فارسه وايدات يالله اترخص اسموحه منجج غلاتووو هههههه من عنوني
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى