المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 طلعت ما سهله تكتب انجليزي هههههههههه ابوي مطلعه 62 في انجليزي ما شاطرة اعرف كلمتين
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى