المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــ المحبه ــــهم ايه اعشقه ..وابغضه واموت . واحيابه ؟ واشتاقله .. واقطعه واغليه واسبه روعه احب ه الشعر ...يسلم ذوقك تسسلمين على مروركك العطر ..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى