اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــ المحبه ــــهم مشاهدة المشاركة
ايه اعشقه ..وابغضه واموت . واحيابه ؟
واشتاقله .. واقطعه واغليه واسبه

روعه احب ه الشعر ...يسلم ذوقك
تسسلمين على مروركك العطر ..