وطفلك نام ...
تعب يلقاك في الدنيا
وقال ألقاك : ف الأحلام !
تعب يزرعك في عيونه ..
علشان الأمل : قدام ..
تعب يلمحك في صوته ..!
وفي موته ..
تعب يقراك : للأوهام !!
نساك أنتي ..
نسى نفسه ..
نسى الدنيا ..
ونسى ........... لاينام !!!
وطفلك نام ...
تعب يلقاك في الدنيا
وقال ألقاك : ف الأحلام !
تعب يزرعك في عيونه ..
علشان الأمل : قدام ..
تعب يلمحك في صوته ..!
وفي موته ..
تعب يقراك : للأوهام !!
نساك أنتي ..
نسى نفسه ..
نسى الدنيا ..
ونسى ........... لاينام !!!
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }