هلا فيك شموس ..
رساله جميله محملة بالكثير من البوح الصادق وكم هي رائعه روح التفائل دائما رغم الالم ..
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك شموس ..
رساله جميله محملة بالكثير من البوح الصادق وكم هي رائعه روح التفائل دائما رغم الالم ..
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!