اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
كان ع حسابك بسويها
ما احيد ناقصنه شي للحين بس يوم نروح يمكن نشوف شي حلو
ادفع بروحك هههه
اكيد بتشوف اشياء حلوه ما شي واحد
صناعية العين بصراحه عجيبه كل شي فيها