المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 كان ع حسابك بسويها ما احيد ناقصنه شي للحين بس يوم نروح يمكن نشوف شي حلو ادفع بروحك هههه اكيد بتشوف اشياء حلوه ما شي واحد صناعية العين بصراحه عجيبه كل شي فيها
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى