اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ مشاهدة المشاركة
نجاحي !! الحين الناس تتكلم ع التفوق مو نجاج عسى تحصلي شبكه كامله
يعني شسموو قصدي هو النجااح ههع
يلا عسى الجامعه موعدي يارب
هههه شبكه مره وحده هههه