المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ نجاحي !! الحين الناس تتكلم ع التفوق مو نجاج عسى تحصلي شبكه كامله يعني شسموو قصدي هو النجااح ههع يلا عسى الجامعه موعدي يارب هههه شبكه مره وحده هههه
خلك نجم بعيد عن القاع لا بغتك الناس ترفع نظرها سوف تبقين صديقتي للأبد يا اسم على مسمى ♥♥ زهرهـ ♥♥ اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى