المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام آمين .. أخف درجة بس هههه ما ازيد اكثر ههههه يلا احسن شي من لا شي ههع
خلك نجم بعيد عن القاع لا بغتك الناس ترفع نظرها سوف تبقين صديقتي للأبد يا اسم على مسمى ♥♥ زهرهـ ♥♥ اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى