المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك بيبرس .. عزف جميل رغم قصر النص وهكذا نحن دائما نشتاق لمن نحب وان بعدت مسافاته الف شكر لما نثرته من احساس رغم الشجن به .. كل الود لك مني هلا بالأستاذ رايق البال تواصلكم هدفنا وشوقنا لحرفكم غير متناهي حفظكم الرب دااائما
ان كان بعض البشر نائب عن الجلاد الصمت الزم وجنَب نفسگ الزلهـ
قوانين المنتدى