اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك بيبرس ..
عزف جميل رغم قصر النص وهكذا نحن دائما نشتاق لمن نحب وان بعدت مسافاته
الف شكر لما نثرته من احساس رغم الشجن به .. كل الود لك مني

هلا بالأستاذ رايق البال
تواصلكم هدفنا وشوقنا لحرفكم غير متناهي
حفظكم الرب دااائما