المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 أخي الرميثي معلومات جيده ولكن الحذر من الإكثار منها ومن الحلويات كلها وبالذات الأشخاص الذين تعدو الأربعين لا عليك ابو قيس انا لا اكثر منها ولا انصح البقيه شكرا ع المرور ...
امبراطور السبلة
قوانين المنتدى